تكنولوجيا رقمية

NVIDIA تعلن عن الجولة الثانية من مسابقة DXR Spotlight

إصدار Unreal Engine (UE) من Epic Games الإصدار 4.25 جاهز للاستخدام. مع هذا التحديث ، يخرج دعم تتبع الأشعة في الوقت الفعلي في UE 4.25 من الإصدار التجريبي. للاحتفال بهذا ، تطلق NVIDIA الجولة الثانية من مسابقة NVIDIA DXR Spotlight.

تهدف المسابقة إلى تشجيع المطورين المستقلين على تجربة Microsoft DirectX Ray Tracing (DXR). في مسابقة DXR Spotlight ، يُطلب من المبدعين ومطوري الألعاب المستقلين إنشاء عروض تكنولوجية تبرز تتبع الأشعة في الوقت الفعلي باستخدام DXR و Unreal Engine 4.24 (والإصدارات الأحدث). 

تهدف المسابقة المدعومة من ASUS و Epic Games و Microsoft و MSI و Razer إلى الحفاظ على المحتوى المتتبع من الأشعة في الوقت الحقيقي في التطوير المستمر. يمكن لجميع منتجي المحتوى ومطوري الألعاب المستقلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا المشاركة في المسابقة. مشاركة تركيا ممكن في المسابقة من الفائزين NVIDIA، والأصالة والإبداع ومجموعات وفقا لمواصفات. 

أثر المطورين المستقلين في تتبع راي

لا يتوفر دعم DXR لاستوديوهات الألعاب الكبيرة فقط. من قبل مطوري الألعاب المستقلين باستخدام تتبع الأشعة ؛ تم إصدار ألعاب رائعة مثل Stay in the Light و Bright Memory و Deliver Us The Moon. بالنسبة للشركات المستقلة ، يبرز تتبع الأشعة كطريقة رائعة لإحداث فرق في ألعابهم. 

الفائزون في العام الماضي

المعلومات الحالية عن الفائزين في العام الماضي هي كما يلي:

Christian Hecht – Attack from Outer Space: يستمر تطويره باستخدام Unreal Engine ، ويركز حاليًا على إنشاء أشخاص رقميين واقعيين.
Alden Filion – Diode: لا تزال اللعبة قيد التطوير ومن المقرر إطلاقها في عام 2021.

Opus Visual – مقطورة LP: تواصل تطوير مرئيات عالية التقنية للعملاء في صناعة الغاز والنفط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

برجاء تعطيل برنامج مانع الاعلانات

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock